الرئيسية / اخبار السعودية / استمرار مقاطعة السعوديين لشركة المراعي للألبان

استمرار مقاطعة السعوديين لشركة المراعي للألبان

تواصل جمعية  حماية المستهلك السعودية حملة المقاطعة ضد شركة  المراعي  السعودية، وقد صرحت الجمعية ان السبب الرئيسي للمقاطعة هو قيام الشركة مؤخراً برفع أسعار منتجاتها، وذكرت الجمعية في بيان صحافي، بالأمس الأثنين 30 بوليو، أن تكاليف الإنتاج التي أشارت إليها الشركة في بيانها لم تتغير مؤخراً، وخاصة وقود الديزل والذي هو المقوم الرئيسي لعمل الشركة بحسب قولهم.

وصرحت جمعية “حماية المستهلك”:

“بالإشارة إلى بيان شركة المراعي الذي ذكرت فيه أن ارتفاع أسعار بعض منتجات الألبان نتيجة لارتفاع  تكاليف الإنتاج المتمثلة في الطاقة والنقل واستيراد الأعلاف والأيدي العاملة، تود الجمعية أن تؤكد للجميع أن ما ذكرته شركة المراعي في بيانها مبهم، وغير دقيق، ومن دون أي تفاصيل”.

 

وقد دُشن هاشتاج #انا_مازلت_مقاطع_المراعي على موقع التواصل تويتر، وتصدر الهاشتاج تويتر السعودية بين أراء مؤيدة لحملة المقاطعة، أراء أخرى ترى ضرورة مساندة شركة المراعى الوطنية.

ومن الجدير بالذكر ان العديد من المغردين قد أشاروا إلى تكدس منتجات الشركة بأرفف المحلات الكبرى، في إشارة إلى نجاح حملة المقاطعة وتوقعات بتراجع الشركة عن قراراتها الأخيرة.

وقد زادن أسعار شركة المراعي لمنتجات الألبان، بنسب قد وصلت إلى 9% ، والذي تسبب في حالة عامة من الاستياء بين أوساط السعوديين، وتعد شركة المراعي من أقدم الشركات بالسوق السعودي؛ حيث مضى 40 عاماً على أطلاق المراعي لشعارها الأول كشركة للألبان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *