الرئيسية / الرياضة السعودية / التعاون يستعد لمواجهة فورتونا سيتارد الهولندي غداً
الدوري السعودي
التعاون

التعاون يستعد لمواجهة فورتونا سيتارد الهولندي غداً

الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون يواصل تدريباته اليومية في المعسكر الإعدادي الخارجي المقام للفريق في مدينة ميرلو بهولندا، حيث أقام نادي التعاون العسكر الخارجي للفريق من أجل الاستعداد للمشاركة في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين في نسخه 2018-2019.

بعثة نادي التعاون في مدينة ميرلو الهولندية يواظبون على التمارين والتدريبات الخاصة بهم في المعسكر، حيث لعب الفريق مبارتان وديتان، ويستعد الفريق للمباراة الودية الثالثة له، حيث يلتقي التعاون مع فورتونا سيتارد الهولندي، غداً الموافق السبت الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

التمارين الصباحية للفريق

اليوم قام فريق التعاون بالقيام بالتدريبات الصباحية وهي الفترة الأولى من التدريب، وتم التدريب على أرض الملعب، وفيها تم تركيز المدرب على تنفيذ اللاعبين لجمل تكتيكية مهمة للقاء غداً، وفي المساء توجه اللاعبين إلى الجاكوزي وحمام السباحة، ويذكر أن اللاعب البوروندي سيدريك أميسي قد انضم إلى معسكر الفريق.

الجدير بالذكر هو قيام نادي التعاون بعقد صفقة، والحصول على توقيع اللاعب ريان الموسي نجم خط هجوم الأهلي السابق، وانضمامه إلي صفوف النادي، ومن المقرر أن يصل ريان إلي صفوف الفريق خلال أيام قليلة مقبله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *