الرئيسية / الرياضة السعودية / أسطورة الإمارات عموري يرفض الجنسية السعودية
العين
عموري

أسطورة الإمارات عموري يرفض الجنسية السعودية

نادي الهلال يسعى للتعاقد مع اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن الشهير “عموري” وهو صانع ألعاب فريق العين الإماراتي، وبالفعل التفاوضات بين الناديين، التي أوشكت على الانتهاء بانتقال عموري إلي صفوف فريق الهلال، وذلك خلال حركة الانتقالات الصيفية الحالية.

التقارير الصحفية الإماراتية أكدت مغادرة اللاعب عموري من معسكر منتخب الإمارات من النمسا، وعودته للإمارات ليقوم بإنهاء الإجراءات الخاصة بعقده، لكي ينتقل لصفوف الهلال السعودي، تلك الصفقة التي بلغت قيمتها 20 أو 30 مليون ريال، ومن المقرر أن يلعب للهلال لمدة موسم واحد فقط.

اللاعب عمر عبد الرحمن لا يشعر بالغربة في السعودية، حيث يبلغ عموري عمر 26 عام، حيث ولد في 20 سبتمبر 1991 بمدينة الملز في المملكة العربية السعودية،، فترجع أصوله إلي الأصول اليمنية حيث بدأ مشواره الكروي في نادي الهلال الذي انتقل من خلاله إلي العين الإماراتي وحصل على الجنسية الإماراتية هناك.

البطولات التي شارك فيها عموري

اللاعب عموري قضى عشر مواسم مع نادي العين لعب خلالهم 236 مباراة، حقق فيهم نحو 65 هدف وصنع 119 هدف، حيث شارك عموري في 12 مباراة مع نادي العين، تنوعت بين 3 بطولات سوبر، 4 دوري، كاس اتصالات، 3 كؤوس رئيس دوله، وبطواه في السوبر الإماراتي المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *