الرئيسية / الرياضة السعودية / اللاعب أرتورو فيدال في طريقه للانضمام لصفوف برشلونة
برشلونة
بايرن ميونيخ

اللاعب أرتورو فيدال في طريقه للانضمام لصفوف برشلونة

اللاعب أرتورو فيدال لاعب خط وسط نادي بايرن ميونيخ الألماني، في طريقة إلي الانضمام لصفوف فريق برشلونة، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن المقرر أن الإعلان عن هذه الصفقة سوف يتم اليوم، بحيث انتهت المفاوضات مع برشلونة ونادي بايرن ميونيخ واللاعب.

صحيفة ماركا الإسبانية أكدت أن هناك 5 عوامل دفعت برشلونة تتعاقد مع اللاعب فيدال، بالرغم من غيابة لمدة أربعة شهور بسبب الإصابة التي تعرض لها، وهذه العوامل هي:

فيدال بديل باولينيو: المدير الفني لبرشلونة أعلن عن غضبة لرحيل باولينيو عن النادي لهذا الموسم، لذلك طلب من إدارة النادي أن يتم التعاقد مع لاعب يمتلك نفس الإمكانيات والمواصفات.

السيطرة على الوسط: التعاقد مع اللاعب فيدال يكون في مصلحة برشلونة لأنه يمتلك قدرات فنية في خط الوسط، وتمكن من قطع مسافات كبيرة ويقدر على التسديد القوي من مسافات بعيدة عن منطقة ال18، ووجوده في الفريق يجعل برشلونة أكثر تحكماً في خط الوسط.

الالتحامات الهوائية: فريق البارسا يعاني حالياً من القدرة في والتمكن من تنفيذ الألعاب الهوائية، واللاعب فيدال هو الذي يعوض هذا النقص، لأنه محترف في الألعاب الهوائية، في الهجوم والدفاع على حد السواء، فهنا فيدال يضيف للتشكيلة التمكن في الالتحامات بجانب تمكنهم من الفنيات الكروية.

القيادة والشخصية: اللاعب فيدال يتمتع بشخصية قوية داخل أرض الملعب، وظهرت شخصيته من خلال لعبه مع الأندية منها، بايرن ميونيخ، يوفنتوس، وتشيلسي، وبايرن ليفركوزن.

الخبرة والتأثير الفوري: فيدال يتمتع بقوته في اتخاذ القرار داخل أرض الملعب، وذلك ما يحتاجه برشلونة في الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *