الرئيسية / الرياضة السعودية / الفتح يفوز على شامبيون بثلاثية نظيفه دون رد
سلوفينيا
الفتح وشامبيون

الفتح يفوز على شامبيون بثلاثية نظيفه دون رد

الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح السعودي يواصل تدريباته ومرانه في المعسكر الإعدادي للفريق في سلوفينا، وذلك للاستعداد لانطلاق منافسات ومباريات الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الجديدة لعام 2018-2019، ومن ضمن المران للفريق مواجهات ودية كان أخرها المباراة الودية التي أقيمت بين الفتح وشامبيون السلوفيني.

حيث خاض الفريق استعداداته للمواجهة الودية السلوفينية بالقيام بالتدريبات الصباحية، التي ركز فيها الجهاز الفني على جانب اللياقة، فقام لاعبي الفريق بتمرينات رفع الأثقال، وتمارين اللياقة، وفي المساء بدأت المباراة الودية بين الفتح وشامبيون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

أهداف المباراة الودية بين الفتح وشامبيون

أجريت المباراة الودية بين الفتح وشامبيون التي انتهت بنتيجة “3-0” لصالح الفتح السعودي، حيث تمكن اللاعب بيدور من تسجيل الهدف الأول وذلك في الدقيقة 27، وبعدها قام اللاعب حمد الجهيم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75 من زمن المباراة، واختتم الأهداف اللاعب سالم النجراني بالهدف الثالث في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

الجدير بالذكر أن المدير الفني فتحي الجبال لنادي الفتح تعمد أن يدير المباراة بتشكيلتين مختلفتين، بهدف متابعة مستوى لاعبي الفريق لكى يتخذ قراره في التشكيلة المثالية للفريق، ومن المقرر أن يستكمل الفريق تدريباته اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *