الرئيسية / الرياضة السعودية / المدير الفني للرائد يطيح بأربعة لاعبين بعد الوديات ويسعى في اختيار بديل لهم
التشيك
الرائد

المدير الفني للرائد يطيح بأربعة لاعبين بعد الوديات ويسعى في اختيار بديل لهم

بعثة نادي الرائد في المعسكر الإعدادي للفريق في التشيك، تخوض التدريبات اللازمة لها من أجل المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم، وخاض الفريق المعسكر تحت قيادة المدير الفني البلجيكي للفريق بيسينك هاسي، ومن خلال المعسكر خاض الفريق عدد من المباريات الودية قبل انطلاق مباريات الدوري.

المدير الفني البلجيكي بيسينك هاسي لنادي الرائد خاض المباريات الودية للفريق في المعسكر الخارجي في التشيك، وبعد هذه المباريات ونتائجها دفعته في التفكير وضع بعض اللاعبين، ليقرر وجودهم في الفريق وقائمته، وخاصة أن هناك لاعبين قد توقف مستواهم عند حد معين خلال المباريات الودية للمعسكر.

البلجيكي بيسينك هاسي وضع لاعبي الرائد للتجربة

المدير الفني البلجيكي بيسينك هاسي للرائد كان يضع جميع لاعبي الفريق في تجربة وعدة اختبارات وأهمها المباريات الودية، التي من خلالها يحسم قراره الأخير بالأسماء التي تكون قائمة الفريق، وحققت النتائج هذا الهدف وخاصة بعد المباراة الأخيرة التي تمكن فيها الرائد من تحقيق الفوز بهدفين أمام فريق فيكتوريا.

الجدير بالذكر أن البلجيكي قد منح اللاعبين الفرصة الكاملة من خلال اشتراكهم في المباراة الأخيرة أمام فيكتوريا، ومنهم من نجح في إثبات نفسه وجدارته ومنهم من لم يستغل الفرصة، ومن هنا قرر المدرب أن يطيح بأربعة لاعبين من الفريق ويسعى في اختيار بديل لهم قبل إغلاق حركة الانتقالات لهذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *