الرئيسية / اخبار التقنية / مساعد الدوسري يتوج بطلا لكأس العالم الإلكترونية
السعودي مساعد الدوسري
مساعد الدوسري بطلا لكأس العالم الالكترونية

مساعد الدوسري يتوج بطلا لكأس العالم الإلكترونية

لم يكن يتخيل الشاب السعودي مساعد الدوسري أن يتحول شغفة بلعبة الفيفا الالكترونية لكرة القدم إلى بطولة عالمية يشارك فيها ملايين الشباب حول العالم، ويستطيع التغلب عليهم ليصل إلى التصفيات النهائية، ويحقق الفوز هو وفريقه ليتوج بطل العالم لكرة القدم الالكترونية بلندن  لعام 2018 وليس ذلك فقط بل حصل أيضا على جائزة مالية بقيمة 250 ألف دولار، وأستطاع اللاعب السعودي التغلب على البلجيكي ستيفانوبينا  محقق الفوز علية بنتيجة ساحقة أربعة/صفر.

ولقد علق مساعد الدوسري بطل العالم في كوره القدم الالكترونية على فوزه  أنه جاء نتيجة، اجتهاده هو وفريقه والعمل المستمر، ولكنه لم يتخيل أن تتطور لعبة الفيفا الشهيرة إلى هذا الحد لتصبح بطوله دولية تضم 32 لاعب، من أكثر من 19 دولة حول العالم.

تفاصيل عن بطولة كأس العالم الالكترونية

شارك في البطولة نحو 20 مليون لاعب حول العالم، من خلال العب عبر الشبكة العنكبوتية، ويتم التصفية فيما بينهم، وبعد ذلك يتم نقل المباريات مباشرة على الهواء للفائزين في المراحل النهائية للتصفيات، ويتم اختيار الفرق الأفضل للسفر إلى البطولة النهائية بلندن.

يبدو أن جنون كوره القدم لن يكون فقط في الواقع بل سوف ينتقل إلى العالم الافتراضي أيضا، فالساحرة المستديرة تجذب الملايين سواء في الملاعب أو حول الشاشات ويبدوا أن هناك تحول جديد في عالم كوره القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *