الرئيسية / متفرقات / شاهد بالصور سيدة إنجليزية تكتشف مرضها بالسرطان عن طريق صورة نشرتها على فيس بوك
أعراض السرطان
أعراض سرطان الرئة

شاهد بالصور سيدة إنجليزية تكتشف مرضها بالسرطان عن طريق صورة نشرتها على فيس بوك

موقف غريب تعرضت له سيدة في الخمسين من عمرها من إنجلترا عندما نشرت أحد الصور لسؤال الأصدقاء عن سبب نمو أظافرها بهذا الشكل المائل، لأنها كانت تشعر بالإحراج من الذهاب للطبيب لسؤال عن شكل أظافرها، كانت تعتقد أن الأمر بسيط وتافه، ولكن تفاجئت من ردود أفعال متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وطلبهم منها الذهاب لطبيب وإجراء تحليل خاص بالأورام السرطانية.

ذهبت بالفعل جين تايلور صاحبة صورة الأظافر الملتوية، لطبيب لتكتشف بالفعل أنها تعاني من سرطان الرئة، وأن أحد أعراض ذلك المرض القاتل هي نمو الأظافر بهذا الشكل، تأكدت جين من وجود ورمين في رئتيها، وأنها معرضه للموت بشكل كبير.

كنت تعتقد السيدة الإنجليزية أن شكل أظافرها وراثي لأن والدتها كان لديها نفس الشكل، ولم تتوقع أن تصاب بالمرض، وكانت تايلور، لا تربي أظافرها منذ سنوات لأنها كانت تعمل في أحد المصانع، ولكنها غيرت مجال عملها لمكتبي، وبتالى بدأت تنمو أظافرها لتبدو بشكل غير مستقيم.

شكرت جين جميع أصدقائها على الفيس بوك الذين ساعدوها وساندوها لاكتشاف مرضها، ولقد حقق منشورها تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، وطلبت من الجميع نشر توعية حول أعراض مرض السرطان حتى يتم اكتشافه مبكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *