الرئيسية / الرياضة السعودية / غزو اللاعبين الأجانب للدوري السعودي 2018-2019
الهلال
الاتحاد

غزو اللاعبين الأجانب للدوري السعودي 2018-2019

دوري المحترفين السعودي 2018-2019 على وشك الانطلاق، وعلى ذلك تستعد الأندية السعودية للمشاركة في هذا الدوري الكبير، والجدير بالذكر أن هذا الدوري لهذا الموسم قد تم تدعيمه بشكل كبير من المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضه، ومن ضمن الدعم هو السماح لكل نادي من الأندية السعودية بالتعاقد مع 8 لاعبين من المحترفين الأجانب، قرار التعاقد مع لاعبين أجانب في الأندية السعودية يترتب عليه غياب الكثير من اللاعبين السعوديين سواء بالجلوس على دكة الاحتياطي أو بالاستغناء عنهم بشكل مباشر.

أسماء اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية السعودية

فريق الهلال: تعاقد مجلس إدارة الهلال مع اللاعب الأسباني المدافع ألبرتو بوتيا، وهو قادم من فريق أولمبياكوس اليوناني، وبوجود هذا اللاعب سوف يؤثر انضمامه على واحد من المدافعين المحليين في الفريق، وغالبا ما يكون واحد من عبد الله الحافظ، علي البليهي، محمد الجحفلي.

فريق الاتحاد: تعاقد مجلس إدارة الاتحاد مع اللاعب الصربي أليكساندر بيسيتش، وغالباً ما يحل محل اللاعب عبد الرحمن الغامدي الذي يتمتع بإمكانيات فنية إلا أ،ه يجلس على دكة الاحتياطي كثيراً.

فريق النصر: تعاقد مجلس إدارة النصر مع اللاعب البيروفي كريستيان راموس الذي يلعب في مركز الدفاع، وسوف يلعب بجانب اللاعب البرازيلي برونو أوفيني.

فريق الشباب: تعاقد مجلس إدارة الشباب مع صانع الألعاب الروماني كونستانتين بوديسكو، ومن المتوقع أن يؤثر على اللاعب تركي العمار وهو من أفضل لاعبي الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *