الرئيسية / الرياضة السعودية / اقتراب أقدام النيجيري جون أوبي ميكيل من صفوف النصر برفقة مواطنه أحمد موسى
النصر
أحمد موسى

اقتراب أقدام النيجيري جون أوبي ميكيل من صفوف النصر برفقة مواطنه أحمد موسى

اللاعب النيجيري جون أوبي ميكيل على وشك الاقتراب من صفوف النادي النصر السعودي، وذلك وفقاً لما نشرتة الصحيفة النيجيرية “Daily Post” عن انتقال اللاعب الموجود حالياً ضمن صفوف نادي تيانجين تيدا، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الجدير بالذكر أن النيجيري جون أوبي ميكيل استلم أكثر من عرض أوروبي وعربي للرحيل عن نادية، ولكنه الآن يعيش فترة من التفكير والتريث قبل الاختيار، ما بين الالتحاق بالدوري السعودي للمحترفين، أم الالتحاق بنادي من أندية أوروبا، وخاصة أنه مستاء من عدم مشاركته في مباريات نادية الصيني المتواجد فيه.

مجلس إدارة نادي النصر قد قامت بالدخول في مفاوضات رسمية مع اللاعب للالتحاق بالنصر والحصول على توقيعه، وذلك قبل غلق حركة الانتقالات الصيفية، ومن المتوقع أن يوافق اللاعب على عرض النصر، وخاصة ليكون ضمن الفريق الذي التحق فيه النجم النيجيري أحمد موسى إلي صفوف النادي.

راتب فلكي من النصر للاعب جون أوبي ميكيل

اللاعب جون أوبي ميكيل تلقى عرض مالي فلكي من النصر كراتب له ولكنه حتى الآن لن يعلن قرارة، ويبلغ اللاعب من العمر 31 عام، وفي ختام التقرير التي قامت الصحيفة بنشرة، أن وكيل أعمال اللاعب قال أن الهاجس الأكبر له هو أوروبا ولكن وجود أحمد موسى له تأثير كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *