الرئيسية / الرياضة السعودية / النجوم الأفارقة يحتلون قوائم الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019
كريم الأحمدي
نور الدين إمرابط

النجوم الأفارقة يحتلون قوائم الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019

الدوري السعودي لهذا العام 2018-2019 قد شهد ظاهرة “النجوم الأفارقة”، حيث شهد هذا الموسم عدد من الصفقات مع اللاعبين الأفارقة في الأندية المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين وذلك من أجل تدعيم وتقوية الصفوف لخوض منافسات ومباريات الدوري.

الميركاتو الصيفي في المملكة السعودية شهد أكثر من 20 لاعب من دول مختلفة في أفريقيا، أبرزهم النجم النيجيري أحمد موسى الذي انتقل من صفوف نادي ليستر سيتي الإنجليزي إلى النصر السعودي في صفقة تاريخية، وهو أفضل لاعب أفريقي في المونديال، ونجح الاتحاد في التعاقد مع اللاعب كريم الأحمدي نجم منتخب المغرب.

اللاعب نور الدين إمرابط نجم منتخب المغرب ولاعب واتفورد الإنجليزي، بالإضافة إلى اللاعب الإفريقي تفاريس هداف منتخب الرأس الأخضر، وفي صفقة تاريخية لنادي الوحدة السعودي نجح في ضم حارس المرمى المصري ونجم الإسماعيلي محمد عواد لمدة موسم واحد، وهو من أفضل حراس مرمى قارة إفريقيا.

أبرز الصفقات السعودية تعاقد أهلي جدة مع النجم المصري عبد الله السعيد

نادي أهلي جدة قد نجح في صفقة تعتبر الأبرز في صفقات الدوري السعودي وهي الحصول على توقيع نجم المنتخب المصري وصانع ألعاب النادي الأهلي المصري سابقاً، يعتبر عبد الله من أفضل لاعبي الوسط في القارة السمراء وتمت الصفقة مقابل 2 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *