الرئيسية / الرياضة السعودية / غاري مونك ينفى إصابة الفرنسي بافتيمبي جوميز بالصرع
الهلال
غاري مونك

غاري مونك ينفى إصابة الفرنسي بافتيمبي جوميز بالصرع

أعلن الهلال مساء أمس عن تعاقده بشكل رسمي مع النجم الفرنسي بافتيمبي جوميز لمدة موسمين قابلة للتجديد، وعقب الإعلان انتشرت أخبار تفيد إصابة اللاعب بالصرع، بسبب سقوطه على أرض الملعب بدون سبب مع تعبيرات على وجهه، وقام أحمد الأمير خبير اللوائح في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بنفى هذا الخبر.

أحمد الأمير قام بكتابة تغريدة على تويتر بنص: “أن حالة جوميز تعرف باسم الإغماء الوعائي المفاجئ”، وفسر ذلك وقال أن السبب وراء هذه الحالة ارتفاع درجة حرارة الجو، والرطوبة الزائدة، والإرهاق الشديد، وفقدان السوائل بالجسم، وانخفاض ضغط الدم.

تصريحات غاري مونك عن جوميز

الجدير بالذكر أن مدير سوانزي سيتي الإنجليزي النادي السابق غاري مونك لجوميز قال أنه لا يوجد خطر من الإغماء المزمن الذي يعاني منه جوميز، سوى أنه يضرب رأسه بالأرض بقوة بسبب الإغماء فقط، ولا يعاني جوميز من صرع، واستكمل قائلاً: “جوميز يعاني من الإغماء عدة مرات، بسبب انخفاض مفاجئ في معدل ضربات القلب وضغط الدم، وهذا يؤدي إلى انخفاض تدفق الدم إلى الدماغ”.

قال طبيب جالطة سراي انهم يمتلكون تقارير وفحومات طبية تؤكد أنه يعاني من إغماء مؤقت فقط، وأن حالات القلب هي التي تمنع اللاعب من لعب كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *