الرئيسية / اخبار التقنية / موقع تحويل التاريخ العربي والانجليزي يدعم كافة قياسات الشاشة

موقع تحويل التاريخ العربي والانجليزي يدعم كافة قياسات الشاشة

تحويل التاريخ من عربي إلى إنجليزي والعكس هي خدمة يقدمها موقعنا وهو الأمر الذي يفيد بشكل كبير في بعض الدول خاصة في دول الخليج وعلى الأخص المملكة العربية السعودية والتي تعتمد بشكل تام على التقويم الهجري، فإذا كنت ترغب في استخراج أي شهادات أو معاملات حكومية من المؤسسات السعودية فستكون بحاجة لمعرفة توافق التاريخ الهجري مع الميلادي أو العكس، ويمكن لموقعنا أن يوفر لك هذه الخدمة بشكل مجاني.

كما يمكنك استخدام الخدمة من أي مكان بالعالم، فكل ما عليم فعله هو الدخول إلى الموقع وستجد خانات تطلب منك إدخال التاريخ. اليوم والشهر والعام، وبمجرد الضغط على كلمة تحويل ستظهر لك التاريخ التوافقي سواء هجري أو ميلادي.

تحويل التاريخ من عربي إلى إنجليزي والعكس

ومنذ بداية الحضارة عرف الإنسان التقويم والتاريخ، فكان يعتمد في تحديد مواعيد نومه واستيقاظه على ضوء الشمس والليل، ثم مع بداية معرفة الزراعة بدأت حاجة الإنسان إلى معرفة تقويم يمكنه من معرفة فصول السنة ومواعيد الري، فظهرت العديد من التقاويم منها التقويم الهجري والمعمول به في أغلب الدول العربية وهو عبارة عن مقياس لحركة القمر، وفيه 12 شهر، وهو غير ثابت من حيث عدد الأيام.

فالشهر قد يكون 29 أو 30 يوم حسب حركة القمر حول الشهر، وكان هذا التقويم معمول به من الآلاف السنوات، وكان هناك التقويم الإفرنجي أو الشمسي والذي يعتمد على حركة الشمس والأرض معا، وهذا التقويم ثابت وعدد أيام السنة 365 يوم، وهذا التقويم معمول به في أغلب دول العالم.

ولتحويل التاريخ من عربي إلى إنجليزي والعكس فهو أمر يحتاج إلى حسابات فلفسة معقدة تستغرق وقت طويل من علماء الفلك لحسابها، وأغلب العامة لا يستطيعون حسابها، لذلك يقدم لكم موقعنا خدمة تحويل التاريخ خاصة إذا كنت طالب تسعر لاستكمال الدراسة خارج السعودية أو العمل.

فأننا نقدم لكم خدمة معرفة توافق التاريخ في أقل من ثواني ولاعتماد عليه، والأهم أن هذه الخدمة مجانية بالكامل، ولا تستغرق سوي ثواني معدودة لإكمالها، وتظهر بعدها النتيجة وتوافق التاريخ.

ويُمكنكم الدخول أحبتي الكرام إلى الموقع عبر الرابط الآتي : موقع تحويل التاريخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *