الرئيسية / متفرقات / كود خصم نون والكوبونات الحصرية

كود خصم نون والكوبونات الحصرية

يدخل موقع نون للتسوق في منافسة قوية مع باقي مواقع التسوق أون لاين، والتي يتضاعف عملائها بشكل كبير، وذلك من خلال مجموعة متنوعة ومبتكرة من الأفكار التسويقية التي تجعله في مقدمة هذه المواقع، وذلك على الرغم من حداثة وجوده في مصر حيث سبق له التواجد في كل من السعودية والإمارات العربية.

يمتاز موقع نون بالتنوع الشديد في المنتجات التي تهم العملاء سواء كانت ملابس أو أدوات منزلية، أو أجهزة كهربائية، أو أجهزة الكترونية، والأهم من ذلك العروض والخصومات الهائلة التي يوفرها الموقع، حيث تصل معدلات الخصم في بعض الحالات إلى 70%.

ولو تساءل العملاء عن السبب في نسب الخصم الكبيرة التي سوف تؤثر بالتأكيد على مكاسب التجار والمنتجين، لعرفنا أن توسيع قاعدة التسويق واكتساب المزيد من العملاء كفيل بتعويض نسب الأرباح المنخفضة.

يحرص موقع نون أيضا على اختيار أفضل المنتجات ذات الجودة العالية، وعلى التعاقد المباشر مع أصحاب الماركات المشهورة من اجل ان يحتفظ الموقع بسمعته الطيبة وثقة عملائه الواسعة في توفير أفضل المنتجات وأشهرها بأسعار تنافسية.

كود خصم نون الإضافي  

ينفرد موقع نون بتقديم أكواد خصم إضافية، تضاف للخصومات الهائلة التي يقدمها الموقع مقدارها 10% من ثمن المنتج، يمكن للعميل الانتفاع بالكوبون لمرة واحدة، كما يمكنه منحه لأصدقائه وأقاربه، ولا شك بأن هذا الأسلوب الجديد في التسويق يكسب الموقع في كل يوم المزيد من العملاء الجدد، وبالتالي يوسع من نشاطه وانتشاره بشكل كبير.

خدمة العملاء وسرعة توصيل المنتجات

إن التخفيضات الهائلة التي يقدمها الموقع لعملائه في الجمعة الصفراء، وغيرها من مواسم التنزيلات، مهما بلغت لن تكن قادرة وحدها على إنجاح الموقع ما لم يرتبط ذلك بخدمة جيدة للعملاء، ووسائل جيدة لتوصيل المنتجات في المواعيد المحددة، وفي حالة ممتازة وبأسعار مناسبة أيضا. لذلك فقد تعاقد موقع نون مع شركة أرامكس للشحن، والمشهود لها بالدقة في المواعيد، والنظام المحكم في العمل، لتكون المسئولة عن إعداد وتغليف المنتجات بشكل جيد توصيل الطلبيات للعملاء بأسعار رمزية.

أيضا أعد موقع نون لعملائه نظام مريح للمرتجعات واستبدال المنتجات دون أن تسبب أي مشقة للعميل.

يوفر الموقع لعملائه أيضا مجال التواصل المباشر مع خدمة العملاء من اجل حل أي مشكلة تصادفهم، ووفر من اجل ذلك وسائل المحادثة المباشرة مع خدمة العملاء، وأرقام هواتف متعددة، وأيضا يمكن التواصل مع إداريي الموقع عن طريق الرسائل البريدية.

الموفر ودورة في تعريف المستهلك بعروض مواقع التسويق

يمكن لأي شخص أو مؤسسة إنشاء موقع الكتروني بسيط أو احترافي، وأن يزوده بكل عناصر التكامل والنجاح، لكن كل ذلك لا قيمة له لو لم يتم الإعلان عن الموقع بشكل جيد وبأفضل وسائل الإعلان الاحترافي والمدروس ليصل إلى العملاء المستهدفين. وهنا يأتي الدور الكبير الذي يلعبه موقع الموفر، فهو وسيلة مباشرة وفعالة في انتشار كافة مواقع التسوق العريقة والناشئة على حد سواء، فهذا الموقع الرائع بإمكانه أن يترصد وأن يتابع كافة العروض الهامة على مواقع التسويق المختلفة ويعرضها على صفحاته بأسلوبه الشيق الجذاب، مثل موسم الجمعة الصفراء على نون. فيقدم بذلك خدمات هائلة للمستهلك من جهة، ولتلك المواقع من جهة أخرى، فيمكن للمستهلك التعرف على كل العروض المتاحة على المواقع المختلفة من خلال نافذة واحدة هي نافذة الموفر، ومن خلالها يمكنه الدخول على الموقع المفضل لديه من أجل عرضه الذي حاز رضاه. ومن هنا لنا أن نتخيل الوقت الذي وفره الموقع بالفعل للمستهلكين والعملاء في تصفح مواقع متعددة من أجل الوصول للعروض التي تناسب احتياحاتهم.

أما مواقع التسوق فإن فرصتها في الانتشار تضاعفت مع موقع الموفر الذي يحظى بملايين من الزوار بلا انقطاع على مدار اليوم، وأصبح وصولهم للمستهلك أكثر سهولة بحيث يتم توفير الكثير من المال الذي ينفق على الإعلانات من أجل الترويج للموقع.

تطبيق الموفر

لقد حرص موقع الموفر على توفير تطبيق رائع لاستخدامه على الهواتف الذكية، من أجل سهولة التصفح والوصول للموقع بكل سهولة، وقد تم مراعاة سهولة تحميل وتثبيت تطبيق الموفر بحيث يمكن للمستخدم إتمامه ببساطة، بالإضافة إلى أن التطبيق صغير الحجم ولا يشكل حملا إضافيا على الجهاز، وواجهة استخدامه واضحة وسهلة التعامل، كما أن التسجيل فيه مبسط جدا.

يتيح التطبيق خاصية التحديث الذاتي، وخدمة العملاء متاحة على مدار اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *