الرئيسية / متفرقات / تعرف على شبكة عرب كليكس للتسويق بالعمولة لزيادة أرباحك

تعرف على شبكة عرب كليكس للتسويق بالعمولة لزيادة أرباحك

يجد الكثير من صانعي المحتوى والمؤثرين العرب صعوبة في إيجاد عروض مناسبة بعمولات محترمة ترتقي لمستوى مجهودهم عندما يتعلق الأمر بالتسويق بالعمولة. فأغلب الشركات العاملة في هذا المجال إما أجنبية تفتقر لوجود عروض خاصة بالدولة العربية والمحتوى العربي، أو شبكات عربية بعروض قليلة وعمولات ضعيفة.

لكن، هذا الأمر أصبح من الماضي بفضل ظهور العديد من المنصات العربية التي تتخصص في توفير أفضل عروض العلامات التجارية الكبرى العاملة في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا.

عرب كليكس إحدى هذه المنصات التي ظهرت في وقت ليس بالبعيد التي قامت بتطوير منصة رقمية للتسويق بالعمولة تجمع بين المعلنين الكبار والمؤثرين البارزين وصناع المحتوى في مكان واحد.

تعرف على شبكة عرب كليكس للتسويق بالعمولة

تعمل عرب كليكس على مساعدة الشركات الكبرى في مجال التجارة الالكترونية على ترويج منتجاتها والتوسع في الأسواق العربية بالتعاون مع المؤثرين والناشرين الذين يحصلون على عمولات لقاء عملهم مقابل كل تحويل ناجح.

ينتظر من عرب كليك أن تحدث ثورة في مجال التجارة الالكترونية في البلدان العربية من خلال توفير عروض تسويق مغرية لم يكن المدونون وناشرو المحتوى على منصات الاجتماعي يحلمون بإيجادها من دون التواصل المباشر مع هذه الشركات.

اليوم أصبح الترويج لعروض نون، نمشي، جوميا، قولدن سنت وغيرها ممكنا من خلال العروض المتوفرة في مكان واحد والتي لا تحتاج القيام بأي اتصال مباشر بالشركات وانتظار أيام للموافقة على الطلب، فقط اختر المتاجر التي ترى بأن عروضها مناسبة لنوعية المحتوى الذي تشتغل عليه ومفيدة لزوارك في الآن نفسه.

حيث توجد العديد من العروض التابعة لما يزيد عن 200 علامة تجارية على منصة عرب كليكس في مجال التجميل، التغذية، تجهيزات المنزل، مستحضرات العناية بالشعر والبشرة، الأزياء، مستلزمات الأطفال والأمومة وغيرها.

عروض قد تصل نسبة العمولة عنها حتى 10 دولار وقد تزيد عن ذلك (عروض الطيران قد تصل حتى 50 دولار)، لكن الأمر يحتاج للعمل الجاد والمتواصل لتحقيق الربح منها وكذا إلى بعض المساعدة الخارجية بطبيعة الحال.

وبهذا الصدد، قامت عرب كليكس بتدريب فريق دعم بأحدث الأساليب في المجال لمساعدة الناشرين على تجاوز العقبات التي تواجههم فور البدء في العمل، إضافة لتزويدهم بأحدث الاستراتيجيات التسويقية التي تجعل مهاراتهم تنموا مع مرور الأيام.

مهارة يمكن استخدامها في ما بعد لتحسين الحملات الترويجية التي يقومون بها، والتخلي عن أي حملات لا تأتي بأي أرباح والفهم الجيد للسوق في سبيل زيادة الأرباح.

الكثير والكثير من الميزات التي تشجع أي شخص مهتم بالربح من الانترنت على التسجيل في منصة عرب كليكس والاستفادة من العمولات الكبيرة التي تمنحها تلك العلامات التجارية الكبرى العاملة في الوطن العربي.

هل توجد مميزات أخرى تشجع على التسجيل في عرب كليكس؟

بطبيعة الحال توجد، أولا، التسجيل في هذه الشبكة مجاني ومن دون قيود أو شروط، فقط قم بملء استمارة التسجيل كناشر وانتظر تفعيل حسابك والبدء في العمل.

ثانيا، يمكنك الترويج لأي عرض تريد ولكن بالموافقة على الشروط البسيطة التي تلزمك العلامات التجارية بها لضمان الجودة في التحويلات عن طريق تكوين روابط ترويجية ومشاركتها مع المتابعين والزوار.

فبنقرة زر واحدة، يمكنك تحويل روابط المنتجات العادية لروابط ذكية تجلب المزيد من الأرباح لمحفظتك بعد كل عملية بيع أو تحويل.

من ناحية أخرى، تسعى منصة عرب كليكس لمنح العملاء تجربة استخدام سهلة وذلك ما نراه من ناحية التحديث المستمر للمنصة واعتماد حلول إبداعية من شأنها تسهيل عمل الناشرين.

فنجد استخدام اللغة العربية كلغة أساسية إلى جانب الإنجليزية من أجل تسهيل قراءة التقارير والإحصائيات من قبل الناشر وفقا للغة التي تعجبه.

تستخدم اللغة العربية أيضا في نطاق التواصل مع فريق الدعم ومدير الحساب لبحث الحلول والاستراتيجيات التسويقية التي من شأنها رفع العائد عن كل حملة وما إلى ذلك.

كخلاصة، تسعى شبكة عرب كليكس لجعل المؤثرين وصناع المحتوى العرب يجنون المزيد من المال من عروض الشركات الكبرى التي يصعب إيجادها دون التضحية بسمعتهم وبوقتهم الثمين.

في الأخير، نحن ندعوك لزيارة موقع عرب كليكس والتسجيل فيه وتحميل تطبيق الشركة من جوجل بلاي أو من آب ستور لزيادة الأرباح واستغلال الوقت الذي تقضيه على الهاتف في شيء سيعود بالمال عليك آخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *