الرئيسية / اخبار التعليم / بوابة الرياض التعليمية : نتيجة حركة النقل الداخلي للعام الدراسي ١٤٤٠/١٤٣٩هـ
بوابة الرياض التعليمية
بوابة الرياض التعليمية

بوابة الرياض التعليمية : نتيجة حركة النقل الداخلي للعام الدراسي ١٤٤٠/١٤٣٩هـ

قام المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض السيد عبدالله بن سعد الغنام ، اليوم الخميس،باعتماد حركة النقل الداخلي للعاملين في الوظائف التعليمية للبنين والبنات في منطقة الرياض.

وقد شملت حركة النقل الداخلي كل العاملين من معلمين ومعلمات والإداريين والإداريات للعام الدراسي ١٤٤٠/١٤٣٩هـ، ويمكن للسادة المستفيدين من حركة النقل الاستعلام عن حركة النقل الداخلي عبر نظام نور الالكتروني أو عبر بوابة الرياض التعليمية.

كما أعلن  الحساب الرسمي لإدارة تعليم الرياض، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن إخلاء الطرف للسادة المعلمين والمعلمات المستفيدين من حركة النقل الداخلي؛ سيتم عبر موقع نظام “نور”، أما إخلاء طرف السادة الإداريين والإداريات وجميع العاملين في التشكيلات المدرسية سيتم عبر بوابة الرياض التعليمية.

وفي السياق ذاته توجه السيد مساعد المدير العام للتعليم للشؤون المدرسية الغنام برسالة شكر لكل من الدكتور حمدان العمري، والسيد محمد الحسين مدير شؤون المعلمين ، وجميع موظفي شؤون المعلمين؛ وذلك نظيراً لجهودهم في إعلان حركة النقل الداخلي.

وقد تم فتح باب التظلم من نتيجة حركة النقل الداخلي، بداية من يوم الجمعة الموافق 13 من شهر ذي القعدة، على أن يتم إغلاق باب التظلمات مع نهاية يوم الأحد الموافق 23 من ذي القعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *