الرئيسية / الرياضة السعودية / صفقات الآندية السعودية من لاعبي الدوري المصري لهذا الموسم
الأهلي المصري
محمد عواد

صفقات الآندية السعودية من لاعبي الدوري المصري لهذا الموسم

اقترب موعد انطلاق الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2018-2019، الذي شهد حالة من الرواج الرياضي والصفقات الرياضية الناجحة لتدعيم صفوف الأندية السعودية، حيث قامت الأندية السعودية بإبرام التعاقدات المصرية للاعبين المصرين المحترفين، وتم ذلك من خلال حركة الانتقالات الصفية الجارية.

الصفقات المصرية السعودية التي تمت لهذا الموسم

صفقة عبد الله السعيد: وهو نجم النادي الأهلي السابق، الذي حقق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لمدة ثلاث مواسم متتالية، بالإضافة لمشاركته المنتخب الوطني المصري في كأس العالم روسيا 2018، ويعتبر السعيد من أفضل اللاعبين المصريين، حيث نجح أهلي جدة لانضمامه لصفوف الفريق.

صفقة محمد عواد: وهو حارس مرمى نادي الإسماعيلي المصري السابق، وهو صاحب 26 عام، ولعب للنادي البور سعيدي المصري والإسماعيلي المصري، ويعتبر من أفضل حراس المرمى في مصر في الموسم الماضي، وقد نجح نادي الوحدة في ضم عواد على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

صفقة أرتور كاركي: وهو المهاجم البرازيلي الذي نجح نادي الشباب في ضمه لصفوف فريقه، وجاء من فريق بيراميدز المصري، ومن اللاعبين الموهوبين.

صفقة دييجو كالديرون: وهو لاعب كولومبي، كان يلعب لنادي الإسماعيلي المصري في الموسم الماضي، حيث سجل للفريق نحو 14 هدف، بالإضافة لقيادته للفريق للوصول لمركز متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الماضي، ونجح الفيصلي في ضمة للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *