الرئيسية / اخبار التعليم / جامعة جازان تعلن نتائج القبول للعام الدراسي الجديد

جامعة جازان تعلن نتائج القبول للعام الدراسي الجديد

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة جازان عن نتائج القبول للعام الدراسي الجديد ، كما حثت الطلاب والطالبات على دخول بوابة القبول الإلكترونية،وذلك لمعرفة نتائج ترشحهم، كما أكدت على ضرورة القيام بتأكيد الترشيح بحد أقصى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق ١٧/ ١١/ ١٤٣٩هـ.

يذكر أن عدد المتقدمين قد بلغ 25 ألفًا، وقد بلغ عدد المرشحين  12163 مرشحًا، وفي السياق ذاته قام  الدكتور مرعي القحطاني مدير جامعة جازان بتهنئته ابنائه الطلبة والطالبات الذين تم قبولهم متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

كما أعرب سيادته عن جزيل شكره لجميع العاملين على خطة القبول لهذا العام، بما في ذلك طريقة التقديم الالكترونية الجديدة، والتي سهلت الأمر على الطلاب وأولياء أمورهم دون أي تدخل يدوي.

أكد الدكتور بركات بن حمود مكرمي، عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان، على ضرورة تأكيد الطالب المرشح على موافقته على خيارات الترشيح، حيث يمكنه الاختيار بين :

  • موافق مع التثبيت
  • موافق مع الترقية
  • الانسحاب من القبول

وفي حالة عدم تأكيد القبول سوف يتم الغاء القبول نهائيًّا، وليس للطالب  أى حق للمطالبة بالقبول، وبالنسبة لأولئك الذين لم يحالفهم التوفيق في الترشح يمكنهم اعادة التقديم وذلك بعد القيام بحصر المقاعد الشاغرة التي تخلف عنها أصحابها، وسوف يتم اعلان النتيجة يومَي الأربعاء والخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *